العاطفة: وقود نقل اثاث والهزازات!

يجب أن تكون الشروط الأساسية لاختيار كل ما تفعله، والحب، والعاطفة. - نادية بوولنجر

نزلت درس جديد في أهمية العاطفة كمصدر للطاقة الداخلية قوية في حياتي مؤخرا. أنا ممتن أن أتيحت الفرصة للسنوات القليلة الماضية لمتابعة سبل العيش التي تعكس الأشياء أنا أكثر متحمسا. عندما تركت وظيفتي كمدير تنفيذي لإحدى الأعمال للتركيز على تطوير ممارسة التدريب بدوام كامل، واستند القرار على الشعور معنى ومتعة أنا مستمدة من رعاية وفاء الناس والتمكين والنجاح. بلدي العاطفة والحماس قدمت أكثر من ما يكفي من الطاقة للحصول على ممارستي المتنامية. لذلك أصبح أنا قلقة عندما لاحظت مستوى طاقتي ورضا تناقص مؤخرا. من خلال التفكير والتأمل، وركوب بضعة روليركواستيرس (نعم، وهذا ساعد حقا!)، وبعض العمل الرائع مع مدرب بلدي، أصبحت تدرك أن كنت عقد نفسي مرة أخرى من تقديم خدمات التدريب في مجالات بلدي أنا المطلوبين للعمل. أنا حقا أحب العمل تحول الشخصية التي تؤدي إلى إعادة ربط الناس مع قوة خاصة بهم وتألق والغرض الحياة، ولكن كثيرا ما كنت اختار وسيلة غير مباشرة وأقل فعالية لإيصال هذه للعملاء المحتملين. عندما تابعت قلبي والحدس وقدم بعض بسيطة، ولكنها مهمة، والتغيرات في الاتجاه أريد أن أركز ممارسة التدريب بلدي، حدث تحول فورا - سواء في الاستجابة من الآخرين، ومستوى الطاقة وفاء أنا تعاني الآن. العاطفة وتأجيج مرة أخرى حياتي!

عند السماح العاطفة تكون القوة الدافعة في حياتك، خبراتكم تأخذ على نوعية ذات مغزى والسحرية. التالية العاطفة يفتح الأبواب أمام الفرص. التفكير في نقل اثاث والهزازات تعرف من حقا جعل الأشياء تحدث. العاطفة وإحساس قوي من الرؤية والغرض تشع من هؤلاء الناس! الذين يعيشون في العاطفة الخاص بك هو وسيلة صحية لرعاية وتنشيط نفسك، وأنه يوفر منبع مستدامة لتقديم أفضل ما في نفسك للعالم. هذا مهم خصوصا لأولئك منا الذين هم الأوصياء.
عندما العاطفة مفقود، قد تملأ الفراغ دون وعي مع الدراما الحياة - إما بنفسك أو عن طريق تنشغل في حياة خيالية في الروايات، والمسلسلات التلفزيونية والأفلام. قد لاحظت وجود الرغبة في القيل والقال، أو تطوير الإدمان غير الصحي استجابة لتوق الحقيقية التي لا يمكن الاشباع مع التحفيز مؤقتة. ربما تحصل من قبل على "أعلى مستوى الاتصال" من العاطفة الآخرين والحماس. إذا قمت بذلك، يقلل الطاقة الخاصة بك وخفض نفسك الخروج من مصدر حيوية التي تستحقها.

إشعال العاطفة لديك

كيف ستكون حياتك مختلفة إذا كان العاطفة "شرطا أساسيا من كل ما تفعله"؟ إعادة إشعال العاطفة الخاص بك هو بسيطة مثل اتخاذ اي التزام عميق إلى شيء لكم الرغبة. فعل الالتزام في حد ذاته يخلق الشرارة التي توصلك إلى مصدر مستدام من الطاقة والحيوية.
اختيار مجال من مجالات حياتك أو علاقة حيث كنت ترغب في تجربة أكثر العاطفة. تعميق التزامكم من خلال أفكارك، والكلمات، والإجراءات، وخصوصا من خلال الاهتمام الخاص بك. لاحظ نوعية انتباهكم إلى هذا الجانب أو علاقة للأيام القليلة القادمة ونلاحظ كيف طاقتك تجاه يتغير.http://movingcompanysaudi21.blogspot.com/

استكشاف الرغبات غير الملباة من خلال اليومية، والتأمل، والأنشطة التي تستمتع. محاولة تذكر الأشياء التي يتمتع به عندما كان طفلا. كيف هي تلك الأنشطة الواردة في حياتك اليوم؟ إذا كنت ترغب في تجربة المزيد من السحر ويشعر أكثر على قيد الحياة، وجعل الالتزام لتكريم رغبات قلبك، والعثور على العاطفة، ثم الحصول على استعداد للتحرك ويهز!